يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 16 فبراير 2013


المصريون أول من عرفوا وسائل منع الحمل في التاريخ

المصريون أول من عرفوا وسائل منع الحمل في التاريخ ، يظهر ذلك من خلال بردية إبرس رقم 783 والتي توضح الطريقة التي يمكن من خلالها تأجيل الحمل لمدة عامين أو ثلاثة أعوام فتقول البردية  "يُطحن البلح والحنظل والكافور في إناء من الفخار ثم يعجن هذاالخليط مع عسل النحل وفتائل من الكتان، ليوضح داخل عضو المرأة".
هذه الطريقة لا يمكن ابدا الا ان نعتبرها عبقرية غير مسبوقة فكيف اكتشف المصريون اللبوس المهبلي والذي به سائل يقتل الحيوانات المنوية مع العلم انه لم تكتشف الحيوانات المنوية الا بعد اكتشاف الميكروسكوب في القرن الثامن عشر الميلادي ؟

ومن بردية برلين رقم 192 نتعرف على وصفة أخرى : يجب أن تبخر الرحم بحبوب الشعير وحتى لا يصل السائل المنوي له يطبخ قليل من الزيت وقليل من الكرفس وقليل من البيرة المحلاة لتشربه صباحا وهذه طريقة
تماثل في  تأثيرها تناول حبوب منع الحمل

اما الطريقة ا
الثالثة التي اعتمدها المصريون القدماء في منع الحمل فهي الواقي الذكري فقد عرفه المصريون منذ 1800ق.م وقد  تم اكتشافه في احد مقابر العمال وهومصنوع من الكتان, واستخدمه المصريون بنجاح قبل ان تعرفه البشرية بآلاف السنين

الاثنين، 4 فبراير 2013

ضف إلى البلوك عاهرات برازيليات يتعلمن اللغات استعدادا للمونديال

© sport.ua
تستعد عاهرات البرازيل لنهائيات كأس العالم في عام 2014 ودورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 وذلك بتعلم اللغات الأجنبية لفهم رغبات الزبائن بشكل أفضل.
وقد ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن إحدى جمعيات حماية حقوق المومسات في ولاية ميناس جيريس اقترحت مبادرة تعليمهن للغتين الانجليزية والفرنسية. إذ قالت رئيسة الجمعية سيدا فيرا إنه إذا كان المجتمع كله يستعد للمشاركة في كأس العالم، فلم لا تقوم العاهرات بفعل الشيء ذاته.
وقد سجلت في الدورات حتى الوقت الحالي 20 مومسا، ولكن من المتوقع زيادة عدد "الطالبات" مع اقتراب موعد البطولة.
ويثق المنظمون بأنهم سيتمكنون من تعليم ما لا يقل عن 300 عاهرة للغتين الانجليزية والفرنسية. كما يخطط مع مرور الوقت تعليمهن اللغتين الألمانية والروسية.
جلد رجل بتهمة التحرش الجنسي في السعودية
بعد إعتزالها القضايا الجنسية آلاء نور ترتدي الحجاب وتفضح توفيق عكاشة

© ipress1.com
أعلنت الإعلامية الشابة ألاء نور صاحبة أشهر برنامج يتناول القضايا الجنسية على قناة « الفراعين» عن ارتدائها الحجاب واعتزالها التقديم التلفزيوني والتمثيل أيضاً.وقالت إنها في البداية كانت تقدم البرنامج بشكل علمي، وتقوم بإعداده بنفسها إلا أنه بعد ذلك تم تغيير منهج البرنامج على يد مديري القناة حتى ترتفع نسبة المشاهدة و أصبح يتناول مواضيع مثيرة أكثر، بحسب صحيفة الوفد المصرية.
وفيما يخص علاقتها بعكاشة فقالت آلاء إنها كانت مجبره على التحدث عنه كما لو كان زعيم شعبي في برنامجها رغم عدم اقتناعها بالأمر ، قائلة: «عكاشة كان يلقني الكلام من غرفة الكونترول حتى لو كانت المعلومات مغلوطة مثل وصفي للثوار بالمخربين، وأنه بطل قومي وشعبي»
وقالت إنها كانت حريصة منذ رمضان الماضي على أن تقرأ القرآن وتصلي بالمسجد وكان لديها شعور داخلي أنها سترتدي الحجاب قريباً إلى أن أقدمت على هذه الخطوة بكل جراءة، مؤكدة أنها ارتدت الحجاب عن اقتناع تام، وأنها منذ أن ارتدته ولم تظهر على أي شاشة إعلامية ولا تريد أن تقوم بعمل شو إعلامي.وأضافت أنها حزينة على رد فعل بعض صديقاتها حيث أخذوا يطلقون عليها التعليقات الساخرة، والقليل منهن هنأوها وتمنوا لها الهداية والثبات.




















دنيا آخر زمان: ممارسة الجنس مع الروبوت تطيل العمر +18

Photo: © newsru
هل ستساعد ممارسة الجنس مع الروبوت الناس على العيش فترة أطول؟ فقد توصل بعض العلماء اليابانيين إلى هذه النتيجة. فهم يرون أن الربوت-العشيق سيساعد على زيادة متوسط العمر وتوفير النشوة الجنسية التي تزيد العمر والتي تفوق تلك التي يحصل عليها الإنسان مع شريكه الجنسي.
وتكمن الفكرة في ان الروبوت سيكون قادراً على تقديم المتعة الجنسية للإنسان بشكل أفضل، مما يؤدي إلى إطالة الحياة.
ووفقاً للعلماء اليابانيين وبعض علماء المستقبل في مركز "Transhumanity " أن ما ينتظر البشرية: "روبوت الجنس سيكون مرغوباً فيه وصبوراً ونشيط وأكثر إثارة من الإنسان. وعلاوة على ذلك سيزود بقدرات فائقة في الجنس.
وليس من الواضح حتى الوقت الحالي ما إذا كانت النشوة الجنسية من خلال ممارسة الجنس مع الروبوت تساعد على إطالة العمر، ولكن العلماء يؤكدون على أن روبوتات الجنس ستهيمن بحلول عام 2050.
ومن مزايا هذا الجنس أنه آمن ودون قيود عدم الثقة. وسيتخلص المجتمع من الأمراض التي تنتقل عن طريق الجنس.
ربما انتشار الروبوتات في المجتمع سيؤدي في المستقبل إلى قتل العلاقات المادية والروحية بين الرجل والمرأة. وقد تشهد الأرض آخر زمان ما تحذرنا منه جميع الأديان السماوية في العالم؟
ضف إلى البلوك عامل نظافة بنغلادشي في السعودية يتحول إلى مليونير


وقف عشرات السعوديين مدهوشين بعد تردد الأنباء عن تحوّل عامل النظافة البنغلاديشي مريمير حسين جيهار، الذي عمل في منطقتهم لمدة خمس سنوات بمشروع النظافة التابع لأمانة العاصمة المقدسة في مكة المكرّمة في السعودية، إلى مليونير يمتلك ثروة مالية تُقدر بـ 17 مليون ريال.
وحتى بزوغ فجر الجمعة الماضية لم يكن يعلم ذلك العامل أنه سيكون أجمل يوم جمعة مر عليه في حياته كُلها وحياته ستتغير حيث اقترب منه حاج بنغلاديشي مُسن وغمره في شارع حي التنعيم وبدأ بالبكاء.
وتبين أنّ عامل النظافة هو الشقيق الأصغر للحاج المُسن، وقد هجر موطنه حينما رفض شقيقه إعطاءه نصيبه من إرث والدهما، وفضّل أن يحتفظ به لنفسه. كما كان كثيراً ما يعتدي على شقيقه الصغير، وتسبّب في سجنه أكثر من مرة كلما طالبه الأخير بنصيبه من إرث والدهما الذي يبلغ تقريباً 17 مليون ريال، إضافة إلى بعض العقارات.
واعتذر شقيقه الحاج منه طالباً أن يعود معه للوطن لتسلم حقوقه الماليّة والعقاريّة.
وبحسب ما أورده الحاج المُسن وترجمه شقيقه عامل النظافة للعربية على مسامع الموجودين، فقد أعرب الحاج عن ندمه تجاه ظلمه لشقيقه الصغير، وقال إن الله عاقبه بسبب انتزاعه حقوق شقيقه منه دون وجه حق، حيث إنه أُصيب بداء السرطان، وذكر أنه كثيراً ما خصّص جوائز مالية كُبرى لمَن يدله على مكان شقيقه الأصغر، ولم يكن يعلم أنه هو مَن سيلتقيه حين يأتي لأداء مناسك الحج، مبيناً أنه لا يعلم إن كان مرضه سيمهله طويلاً كي يعوض شقيقه عن سنين الأسى والحرمان والألم، وقال: لا أراهُ شقيقي إنما هو كأحد أبنائي وأغلى منهم جميعهم.
يُذكر أن عامل النظافة المليونير استغل فترة عمله بمكة خمس سنوات في حفظ القرآن الكريم وإجادة اللغة العربية تحدثاً وك

قائد برشلونة يتورط بعلاقة غرامية مع عارضة أزياء كتالونية

Photo: © admcsport.com
أفادت صحيفة الفجر المصرية نقلا عن صحف إسبانية بأن قائد نادي برشلونة الإسباني كارلوس بويول (36 عاما) على علاقة جديدة مع عارضة الأزياء الإسبانية فانيسا لورينزو (35 عاما) وذلك بعد انفصاله عن صديقته السابقة مالينا كوستا.
ظهر قائد برشلونة بويول في أحد حارات مدينة برشلونة وهو يتجول برفقة صديقته الجديدة، ما أعطى الصحافة الدليل القاطع على علاقة جديدة يخوضها بويول مع لورينزو . وصديقة بويول الجديدة هي عارضة أزياء كتالونية ومشجعة كبيرة لـ"البرشا".
ويأتي هذا الخبر أكثر إثارة في الانترنيت بعد إنجاب زميل بويول في الفريق جيرارد بيكيه مؤخرا طفله الأول "ميلان" من المطربة الشهيرة شاكير





بعد 19 عاما من الزواج يكتشف يان أن زوجته كانت ذكرا

© nieuwsblad.be
اكتشف أحد مواطني البلجيك أن زوجته التي يعيش معها ما يقارب 20 عاما خضعت لعملية جراحية في وقت ما لتتحول من رجل إلى امرأة.
يبلغ يان مواطن مدينة أنتفيربن البلجيكية من العمر 64 عاما، وبعد قضاء 19 عاما مع زوجته المحبوبة كانت بالنسبة له سنوات سعيدة، ما يجعله يصف زواجه بالزواج الناجح  يكشف سر زوجته الخطير، أما الزوجة مونيكا البالغة من العمر 48 عاما فتعترف أنها ولدت رجلا وخضعت لعملية جراحية لتحويل الجنس قبل معرفتها ( أو معرفته !) بزوج المستقبل.
لقد تعرف يان عليها عندما قدمت من إندونيسيا لتعمل على إعالة أخته المريضة، وكان يربي أولاده بعد فشل زواجه الثاني لوحده، وبعد فترة من عمل مونيكا لدى العائلة تحولت علاقات العمل إلى علاقة حب، فتزوجا عام 1993م.
ويتذكر يان قائلا: لم يكن عندي أدنى شك بأن تكون مونيكا متحولة جنسيا، فقد كانت تتصرف دائما كسيدة حقيقية، وهي جميلة وجذابة ولا تتصف بأي صفات رجولية.
كان الرجل أبا لأربعة أطفال فاتخذ وزوجته قرارا بعدم الإنجاب، ويقول يان:
"كانت أما رائعة لأولادي ما جعل عائلتنا متكاتفة، وأنا لم أجبرها أبدا أن تكون مدبرة منزل وحسب، بل كنت أشجعها في جميع نشاطاتها".

بدأت المشكلات عند الزوجين عندما استلمت مونيكا الجنسية البلجيكية وبدأت بالعمل، يقول يان :"عند ذاك تغير كل شيء، فقد أصبحت تغيب كثيرا في العمل، وتقصد أماكن اللهو في المساء، وأصبح سلوكها أكثر انفتاحا بكثير مما كان عليه من قبل، إلى جانب أنها أصبحت تفضل ارتداء الألبسة الفاضحة، وصرت أسمع إشاعات عن لقاءاتها مع عدة رجال ، فما عدت أعرفها".
بعد أن تعبت من هذه المعاناة والحيرة ، يقول يان ، أمسكت بزوجتي مجبرا إياها أن تخبرني بالحقيقة، فقالت لي "بصراحة أنها ولدت ذكرا، ولكني لم تفش سرها لأحد، لأنها اعتبرت أن كل ذلك في الماضي، ولكن في تلك اللحظة سقط عالمي وتهدم، وتشاجرنا بالألسنة والأيدي، حتى أن الجيران اتصلوا بالشرطة".
لجأ الزوج المخدوع للمحامين بعد اكتشافه السر محاولا أن يلغي زواجه "السعيد"، وأن يجبر زوجته على مغادرة المنزل.
ويقول محامي يان الذي تولى هذه القضية: "لقد كذب هذا الشخص - والمقصود الزوجة - على أقرب الناس إليه خلال أعوام طويلة، وعلى الأغلب كانت أوراقها الثبوتية أثناء دخولها إلى بلجيكا مزورة"






ضبط مُدرسة أمريكية مارست الجنس مع سبعة من طلابها

 





ضبط مُدرسة أمريكية مارست الجنس مع سبعة من طلابها

صورة أرشيفية
Photo: © AFP
ألقت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية القبض عل معلمة بتهمة ممارسة الجنس مع سبعة من طلابها، منهم مراهق في الـخامسة عشرة من عمره.
ووجه المدعي العام الخاص بمقاطعة تشارلتون، سبع تهم بالاعتداء الجنسي بحق المدعى عليها، دتنيتا ويلسون، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، في الوقت الذي يتوقع خلاله صدور المزيد من التهم، وفقاً لمكتب الإدعاء التابع لولاية جورجيا.
كما يفيد موقع "سي أن أن" يبلغ عمر ستة طلاب من الضحايا 16 عاماً ، وهو السن الذي يعتبر قانونياً للموافقة على ممارسة الجنس، أما الطالب السابع يبلغ عمره 15 عاماً، بحسب تصريحات للعميل الخاص المتولي للقضية، ستايسي كارسون، الذي أشار إلى أن "بعض (العلاقات) استمرت على مدى عام أو أكثر"، وأضاف بأن "التحقيقات ما زالت مستمرة."
طباعة إرسل المادة إلى صديقك ضف إلى البلوك
وعدته بممارسة الجنس مقابل مليون 'لايك' على الفيس بوك

Photo: © mepanorama.com
نشر شاب نرويجي صورة على صفحته في الفي سبوك حيث كتب عليها "صديقتي كاثرين وعدتني بممارسة الجنس اذا تمكنت هذه الصورة من الحصول على مليون "لايك".. من فضلكم اعملوا "شير" و"لايك"".
بعد 18 ساعة كانت الصورة قد حصلت على مليون "لايك" لكن روميو النرويجي الذي يدعى بيتر كيفرننج  - 20 سنة - قام بازالة صورة صديقته كاثرين جوهانسن - 19 سنة - من صفحته بعد حصولها على مليون لايك حتى لا يشاهدها والد صديقته
يذكر ان بيتر وكاثرين تربطهما صداقة طويلة من ايام الدراسة وحول موضوع الصورة قال بيتر بأنها بدأت كمزحة ولكنني اعتقد بأن هناك وعدا يجب ان يتم الايفاء به.

بالفيديو: كوكا كولا تقدم العرب على أنهم شعب متخلف وغبي


انتقدت المجموعات الاجتماعية التي تمثل مصالح الأمريكيين من أصل عربي وبشدة الدعاية التي قدمتها شركة كوكا كولا بمناسبة انعقاد المباراة النهائية لكرة القدم الأمريكية. وكما أفادت قناة العربية يوم الخميس الواقع في 31 من شهر كانون الثاني أن الغاضبين قرروا تقديم طلب احتجاج لشركة كوكا كولا من أجل تغيير الدعاية.
وتوضح الدعاية التي أثارت موجة من الغضب كيف أن رجل عربي يمشي في الصحراء ومعه جمل باتجاه قارورة كبيرة من كوكا كولا، وفي الوقت نفسه كان هناك أمريكي على شكل راعي البقر وشخصيات أخرى تتجه نحو القارورة وقد بدا العربي وجمله العنيد في آخر المتسابقين.
وقد رأى النقاد أن منتجي الدعاية استخدموا نمطاً عفا عليه الزمن، حيث صرح رئيس لجنة مكافحة التمييز الأمريكية العربية وورين ديفيد ساخطاً: لماذا يصور العرب دائماً على أنهم شيوخ أثرياء النفط أو على شكل إرهابيين أو فنانين في الرقص الشرقي؟.
ومع ذلك فقد رأى البعض في هذه الدعاية تعبيراً عن العنصرية لأنه تم تصوير العرب على أنهم متخلفين وأغبياء ليس لديهم فرصة لاحراز الفوز. حيث صرح المتحدث الاعلامي لشركة الكوكا كولا معلقاً على الدعاية أنه تم استخدام شخصيات سينيمائية من الأفلام القديمة.
عنوان الموقع الذي ينشر الدعاية
فضيحة: 150 ألف دولار مقابل صورة اباحية لأرنولد شوارزينجر

Photo: © AFP
عرض  رجل أعمال امريكي جيريمي فرومر 150 ألف دولار مُقابل صورة لحاكم ولاية كاليفورنيا السابق النجم أرنولد شوارزينجر، في شبابه يُمارس فيها الجنس.
وكان فرومر قد اكتشف صورة لشوارزنيجر ضمن مجموعة أخرى من ممتلكات بوب جوتشيوني صاحب المجلة الإباحية "بينتهاوس"، في المخزن الخاص به، والذي قام فرومر بشرائه في وقت سابق من هذا الأسبوع.
ونقل موقع TMZ أن موقع إباحي عبر عن أمله في شراء الصورة من أجل نشرها عبر الموقع، وقد عرضت الشركة المالكة للموقع مبلغ 150 ألف دولار مُقابل صورة أرنولد شوارزينجر.

خليجي يخطف إيرانية ويغتصبها في دبي

خليجي يخطف إيرانية ويغتصبها في دبي

Photo: © i-r-p.ru
أحالت النيابة العامة بدبي موظفا خليجيا إلى محكمة الجنايات، وذلك عقب اتهامه باقتراف جنايات الخطف والاغتصاب وهتك العرض بالإكراه بحق المجني على فتاة إيرانية.
وكشف المستشار يوسف محمد فولاد رئيس نيابة ديرة بأن التحقيقات التي أجرتها النيابة توصلت إلى أن المتهم قام بخطف المجني عليها بعد استدراجها إلى مواقف أحد المجمعات التجارية، واعداً إياها بأنه سوف يقوم بتوظيفها، وذلك بعد أن تواصلا من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حضرت إلى المكان بغرض تسليمه بعض الأوراق الخاصة بها بقصد توظيفها، فما كان منه إلا أن خطفها إلى منطقة رملية مجاورة، وقام بفعلته الدنيئة واغتصابها بداخل مركبته على النحو الثابت في التحقيقات وفق شهادة المجني عليها، وتقرير الطب الشرعي والتقرير البيولوجي.

ام النجم المراهق جاستن بيبر على تصرف غير أخلاقي أثار حفيظة الصحافة العالمية التي انتقدت تصرفه الصبياني وغير المسؤول بالصور: النجم جاستن بيبر يمسك ثدي إحدى المعجبات بوقاحة


على الإطلاق.
وأقدم بيبر على التحرش بإحدى المعجبات التي تقدمن منه لالتقاط صورة إلى جانبه بكل احترام، لكن وضع يده على ثديها بوقاحة، الأمر الذي صدم الصحافيين المتواجدين.
وفي الوقت ذاته ظهرت بسمة على وجه الفتاة في الصورة والتي تدل على إعجابها بتصرفه. ونفى الناطق باسم بيبر تحرش نجمه بالفتاة وقام باتّهام الكاميرات التي أظهرت اللقطة بطريقة غير حقيقية.