يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 4 فبراير 2013

ضف إلى البلوك عامل نظافة بنغلادشي في السعودية يتحول إلى مليونير


وقف عشرات السعوديين مدهوشين بعد تردد الأنباء عن تحوّل عامل النظافة البنغلاديشي مريمير حسين جيهار، الذي عمل في منطقتهم لمدة خمس سنوات بمشروع النظافة التابع لأمانة العاصمة المقدسة في مكة المكرّمة في السعودية، إلى مليونير يمتلك ثروة مالية تُقدر بـ 17 مليون ريال.
وحتى بزوغ فجر الجمعة الماضية لم يكن يعلم ذلك العامل أنه سيكون أجمل يوم جمعة مر عليه في حياته كُلها وحياته ستتغير حيث اقترب منه حاج بنغلاديشي مُسن وغمره في شارع حي التنعيم وبدأ بالبكاء.
وتبين أنّ عامل النظافة هو الشقيق الأصغر للحاج المُسن، وقد هجر موطنه حينما رفض شقيقه إعطاءه نصيبه من إرث والدهما، وفضّل أن يحتفظ به لنفسه. كما كان كثيراً ما يعتدي على شقيقه الصغير، وتسبّب في سجنه أكثر من مرة كلما طالبه الأخير بنصيبه من إرث والدهما الذي يبلغ تقريباً 17 مليون ريال، إضافة إلى بعض العقارات.
واعتذر شقيقه الحاج منه طالباً أن يعود معه للوطن لتسلم حقوقه الماليّة والعقاريّة.
وبحسب ما أورده الحاج المُسن وترجمه شقيقه عامل النظافة للعربية على مسامع الموجودين، فقد أعرب الحاج عن ندمه تجاه ظلمه لشقيقه الصغير، وقال إن الله عاقبه بسبب انتزاعه حقوق شقيقه منه دون وجه حق، حيث إنه أُصيب بداء السرطان، وذكر أنه كثيراً ما خصّص جوائز مالية كُبرى لمَن يدله على مكان شقيقه الأصغر، ولم يكن يعلم أنه هو مَن سيلتقيه حين يأتي لأداء مناسك الحج، مبيناً أنه لا يعلم إن كان مرضه سيمهله طويلاً كي يعوض شقيقه عن سنين الأسى والحرمان والألم، وقال: لا أراهُ شقيقي إنما هو كأحد أبنائي وأغلى منهم جميعهم.
يُذكر أن عامل النظافة المليونير استغل فترة عمله بمكة خمس سنوات في حفظ القرآن الكريم وإجادة اللغة العربية تحدثاً وك

0 التعليقات:

إرسال تعليق